رئيس التحرير : مشعل العريفي

اختفاء أموال وقطع ذهبية وظهور أشياء مفقودة.. مصريات يروين قصصًا عجيبة لـ"الجن" داخل منازلهن!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت صحيفة أخبار اليوم المصرية عن بعض الروايات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن "عمار البيوت" أو الجن، حيث روت عدد من الفتيات حكايتهن عن اختفاء بعض الأشياء من المنازل.
وقالت أمل عزام: «صينية فيها أربعة كيلو جزر للتخليل لقينا الصينية فاضية في مكانها، مرة أخرى وضعت بطاقة التموين في جيب جاكت زوجي ولم أجدها وبعد العناء في البحث بدأت في إجراءات استخراج بطاقة جديدة، وعندما استلمتها وجدت القديمة في الجاكت».
الملابس الداخلية
وأضافت محاسن محمود: «ملابس داخلية سن 3 سنين، ومرة أخرى اشتريت سمك، وعجبتني سمكة ملونة وبعد التنظيف والتمليح تركتهم في المطبخ ورجعت ولم أجد السمكة، فقلت بصوت مسموع بالهنا والشفا».
وتابعت مريم: «3 مرات أخذوا منى 200 جنيه يعني الحصيلة إلى الآن 600 جنيه، أتركهم في الدولاب في مكان معين وعندما أبحث عنهم لا أجدهم ولا يوجد أحد معي بالبيت».
اختفاء الغسيل
وكتبت ليلى: «بعد ما نشرت الغسيل وضعت الطبق في وسط الصالة وقدام عيني ما لقتهوش من2017 حتى الآن بسأل هو ممكن يتاخد صح».
وهاجمت نهى فكرة أن الجن يسرق متسائلة هل هذه هي الأمة التي ستنصر سيدنا محمد وتتبع سنته، وتابعت: «رسولنا الكريم قال أول ما تدخلي البيت تقولي بسم الله الرحمن الرحيم الشياطين تأخذ أولادها وتخرج وتقول لا مبيت لنا هنا اليوم».
عشاق النظارات وكتبت سجدة: «هما عندنا من عشاق النظارات وما شاء الله البيت كله لابس نظارات ياخدوا دي تظهر دي تظهر دي تختفي وممكن تختفي لحد ما تعملي واحده جديدة تلاقي القديمة ظاهره ليك من غير ما تدوري والدبل الفضة كمان».
بينما كتبت أمينة: «كل ذلك كلام ليس له أصل في الشرع ويدل على جهل ومخالفة صريحة للقرآن والسنة والمفروض تكون نصرتنا لسيدنا محمد هي اتباع سنته ونشرها أول ما بندخل البيت بنقول بسم الله السلام عليكم فبيخرج كل شيطان أو جان لأنه بإلقاء السلام فمش بيكون ليهم طعام أو مبيت ده اللى نعرفه من دينا وسنة نبينا صل الله عليه وسلم».
واختتمت ريم: «إسورتين دهب من إيدي وقعت من على كرسي دخت صحيت ما لقتهمش في ايدي وكنت قافلة عليا باب أوضتي بالمفتاح».

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up